|


ميسي لـ «كومان»: لا أرى مستقبلا لبرشلونة

برشلونة - الألمانية 2020.08.21 | 12:54 am

كشف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم للهولندي رونالد كومان المدرب الجديد للفريق الكتالوني، عن نواياه للموسم المقبل في لقاء عقد بينهما الخميس، حسبما أفادت تقارير إعلامية إسبانية.
وذكرت محطة (آر أيه سي 1) الإذاعية الكتالونية على موقعها الإلكتروني الرسمي اليوم أن كومان شرح لميسي في هذا الاجتماع مشروعه مع برشلونة.
وأضافت المحطة أن ميسي لا يرى مستقبلاً واضحاً لبرشلونة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه أعرب عن استيائه من الوضع في النادي بعد خسارة الفريق 2-8 أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأن هذا جعله يرى الأن أنه يبدو أنه خارج النادي أكثر من داخله.
ورغم رغبة ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات، في الرحيل، فإنه يدرك أيضاًً الصعوبات إذا كان سيتعين عليه مغادرة النادي نظراً لشروطه التعاقدية.
وكانت محطة سبورت البرازيلية قد ذكرت الأحد، أن ميسي أبدى رغبته في إنهاء مسيرته مع برشلونة على الفور، عقب خسارة الفريق الإسباني المذلة أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة الماضي .
وكشفت المحطة أن ميسي أبلغ إدارة برشلونة بعدم اعتزامه الانتظار أكثر من ذلك للرحيل عن النادي، الذي ينتهي عقده معه في يونيو 2021 ويتنافس فريقا إنتر الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع ميسي.