مكافأة الفوز.. 15 ألفا

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.08.21 | 01:15 am

أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، قدّم مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قدرها 15 ألف ريال بعد الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف، أمس، ضمن الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتأتي هذه الخطوة من أجل تحفيز اللاعبين بعد تعويض الخسارة أمام الفيصلي في الجولة الماضية، والعودة سريعًا إلى طريق الانتصارات.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن عبد الإله مؤمنة اجتمع مع اللاعبين بعد نهاية المباراة في غرفة الملابس في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وأثنى على أدائهم أمام الهلال، وحثهم على مواصلة مسيرة الانتصارات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News