آل فتيل يظهر
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.08.21 | 01:35 am
عاد محمد آل فتيل، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى التشكيلة الأساسية أمام الهلال، أمس، وذلك للمرة الأولى منذ استئناف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد رفع تعليق النشاط الرياضي.
وشارك آل فتيل في الكلاسيكو بديلًا عن عبد الباسط هندي الغائب عن اللقاء بداعي الإيقاف.
وكان آل فتيل قد غاب عن المباريات الثلاث الماضية التي خاضها فريقه أمام الحزم والاتحاد والفيصلي في الجولات 23 و24 و25.