جدة ـ عبد الله أحمد 2020.08.21 | 01:36 am

سجل البرازيلي جوزيف دي سوزا ونوح الموسى، لاعبا فريق الأهلي الأول لكرة القدم، حضورهما في مباراة فريقهما أمام الهلال، أمس، ضمن الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتابع الثنائي المباراة من المنصة الذهبية للملعب برفقة أعضاء مجلس الإدارة بهدف دعم وتحفيز زملائهما في هذه المباراة المهمة.
وغاب دي سوزا والموسى عن لقاء الكلاسيكو، الأول بعد إجرائه عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية، والثاني بداعي الإصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News