اختبار طبي يبعد المولد
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.08.21 | 01:36 am
خرج سعيد المولد، الظهير الأيمن لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، من حسابات الجهاز الفني في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، أمس، بعدما أظهر الاختبار الطبي الذي خضع له عدم جاهزيته.
وأبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي فلادان وضع اللاعب ضمن حساباته، قبل أن يصرف النظر عن مشاركته بتوصية من الجهاز الطبي، الذي أكد عدم جاهزية المولد للمشاركة في مباراة الهلال ضمن الجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.