الشعلة يضاعف معاناة الجيل
صورة التقطت أمس لعبد الله الطفيل لاعب الشعلة ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في مرمى الجيل (المركز الإعلامي ـ نادي الشعلة)
الرياض - مازن العسرج
2020.08.22 | 02:26 am
ألحق فريق الشعلة الأول لكرة القدم الخسارة الثالثة على التوالي بنظيره الجيل بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، أمس، ضمن الجولة الـ 32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وتقدم الشعلة أولًا عن طريق إسلام سراج في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف عبد الله الطفيل النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38، فيما سجل البرازيلي سيديفالدو بيريرا هدف الجيل الوحيد في الدقيقة 49. بهذه النتيجة، رفع الشعلة رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمَّد رصيد الجيل عند 37 نقطة في المركز الـ 13.