الصامطي وجعفر يستأنفان التأهيل

خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2020.08.22 | 02:31 am

يستأنف عبد الله الصامطي وعبد الوهاب جعفر، لاعبا وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، برنامجيهما التأهيليين اليوم، في ملعب النادي في خميس مشيط، تزامنًا مع عودة التدريبات الجماعية. وأصيب الأول بالتواء في كاحل القدم اليمنى أثناء التدريبات قبل مواجهة الفيصلي في 9 أغسطس الجاري، والثاني بالتهاب في الركبة اليمنى بعد دخوله بديلًا في المباراة ذاتها ضمن الجولة الـ 24. وقطع اللاعبان شوطًا من البرنامجين أثناء تحضيرات الفريق في بريدة، بين مباراتيه أمام التعاون والفيحاء في الجولتين الماضيتين. ويواجه ضمك الأهلي الثلاثاء المقبل في أبها، ضمن الجولة 27.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News