بعد 10 أيام.. الأهلي يتوقف
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.08.22 | 02:41 am
استراح لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، من أداء التدريبات، للمرة الأولى، بعد 10 أيام ضاغطة، انتهت بفوزهم على الهلال أمس الأول “2ـ1”، ضمن الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعود الراحة الأخيرة للاعبي الأهلي إلى 10 أغسطس الماضي، حين أعفاهم الصربي فلادان ميلويفيتش، مدربهم، من التدريبات في اليوم التالي لانتصارهم على الاتحاد “2ـ1”.
وبإجازة أمس، عوَّض فلادان لاعبيه عن حرمانهم من الراحة بين مواجهتي الفيصلي والهلال الأخيرتين.
ويبدأ الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة ضمك الثلاثاء المقبل في الدوري.