15 ألفا مكافأة 3 انتصارات
جدة - الرياضية
2020.08.22 | 02:45 am
قدمت إدارة النادي الأهلي مبلغ 15 ألف ريال لكل لاعب في فريقها الأول لكرة القدم بعد الفوز على الهلال في المباراة التي جرت ضمن المرحلة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. وتأتي هذه الخطوة دعمًا من المسؤولين في النادي الغربي للجهود الكبيرة التي يبذلها عناصر الفريق بعد تحقيقهم ثلاثة انتصارات من أصل أربع مباريات خاضوها عقب رفع تعليق الأنشطة الرياضية، في 4 أغسطس الجاري، حيث فاز الفريق على الحزم 4ـ2، والاتحاد 2ـ1، قبل أن يخسر من الفيصلي 0ـ2، ويكسب الهلال 2ـ1.