مأدبة تكسر روتين الأبهاويين
صورة التقطت أمس لصالح عباس لاعب أبها يحاول تجاوز عبد الله قيسي زميله في الفريق أثناء المناورة (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.23 | 01:50 am
نظَّم التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، مأدبة عشاء للجهازين الفني والإداري واللاعبين في إحدى استراحات مدينة أبها بعد نهاية التدريبات، في حضور أحمد الحديثي، رئيس النادي، وعبد الله شويل، عضو المجلس نائب المشرف العام على الفريق، بهدف إخراج اللاعبين من الروتين اليومي، ورفع روحهم المعنوية قبل المغادرة إلى الرياض لمواجهة الشباب، غدًا.
ويُنتظر أن تغادر البعثة من مطار أبها في الـ 11:00 من صباح اليوم إلى الرياض، استعدادًا للقاء الذي يُجرى ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفرض الشابي في تدريب أمس مناورةً، طبَّق خلالها الخطة التي سيخوض بها المباراة.