ضمك يفقد النجعي
صورة التقطت أمس لصالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك يتلقى التعازي في وفاة شقيقه من مصطفى زغبة حارس الفريق قبل بداية التدريبات تصوير: عبد الرحمن أبو محروس
خميس مشيط ـ عبدالرحمن أبو محروس
2020.08.23 | 01:50 am
غاب مهند النجعي، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، عن التدريبات التي جرت، أمس، بسبب شعوره بشدٍّ في عضلة السمانة في قدمه اليسرى، ألزمه عيادة النادي. ويُتوقَّع ألَّا يشارك في لقاء الأهلي، بعد غد، في أبها ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
إلى ذلك، فرض الجزائري نور الدين زكري، مدرب الفريق، في مستهل الحصة تدريبات استرجاعية على اللاعبين الذين شاركوا أمام الفيحاء، أمس الأول، بينما أخضع البقية لتدريبات تكتيكية بالكرة.
وقدَّم لاعبو الفريق التعازي لصالح أبو نخاع، رئيس النادي، في وفاة شقيقه قبل بداية الحصة التدريبية.