هاسي يستعيد الشويش
بريدة - نايف البدراني
2020.08.23 | 01:51 am
استعاد البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، خدمات حسين الشويش، العائد من الإيقاف بالبطاقة الحمراء، حيث غاب انضباطيًّا عن مواجهتَي الفريق أمام الحزم والشباب.
وسيكون اللاعب ضمن القائمة الأساسية في مباراة الاتفاق، غدًا، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حسبما ظهر في تدريبات أمس.
وشرح هاسي للاعبين، قبل بداية الحصة التدريبية، بعض التعليمات في غرفة الفيديو، كما أوضح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاء السابق، ثم طبَّق عددًا من التمارين اللياقية، وتمارين السرعات، قبل أن يفرض جملًا تكتيكية، تنوَّعت بين التمرير من لمسة واحدة، وإغلاق المساحات.