بطل أوروبا يلتحق بالشباب.. الشهر المقبل
بانيجا يرتدي قميص جوانكا
الرياض ـ سلطان العتيبي
2020.08.23 | 01:54 am
يظهر الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الوسط، مع فريق الشباب الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، مرتديًا القميص رقم 10، حسبما أوضحت لـ“الرياضية” مصادر خاصة.
ويتسلم بانيجا القميص من مواطنه كريستيان جوانكا، الذي توقعت المصادر رحيله عن الشباب عقب نهاية الموسم الجاري. وحمل بانيجا الرقم ذاته مع إشبيلية الإسباني، فريقه السابق. وحددت المصادر سبتمبر المقبل موعدًا لوصول اللاعب إلى الرياض، العاصمة السعودية، قبل انطلاق استعدادات فريق الشباب للموسم الجديد، المقرر افتتاحه في 16 أكتوبر. ويعود إعلان الشباب تعاقده مع بانيجا، إلى يناير الماضي، حين كشف عن التوقيع معه لمدة 3 أعوام ابتداءً من موسم 2020 ـ 2021. واختتم اللاعب الأرجنتيني المخضرم مشواره مع إشبيلية، بالمساهمة في تتويجه أمس الأول، بطلًا للدوري الأوروبي، للمرة السادسة في تاريخه.