غدا.. جراحة الصيعري
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.08.23 | 01:59 am
أبلغ “الرياضية” مصدر خاص بخضوع محمد الصيعري، مهاجم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، غدًا، إلى جراحة لتنظيف الركبة بالمنظار، في أحد مستشفيات الرياض.
ولفت المصدر إلى تأكُّد حاجة المهاجم للحلِّ الجراحي، بعدما تجددت آلام ركبته، إثر عودته للمشاركة في تدريبات فريقه.
وأبعدت هذه الإصابة الصيعري عن المشاركة مع الفيصلي في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام ضمك والأهلي والاتحاد على الترتيب.
وحاول النادي تجهيز الصيعري من خلال برنامج تأهيلي، لكن مع عودة آلامه خضع إلى فحوصات طبية جديدة أثبتت ضرورة إجراء الجراحة.
وبذلك، يتواصل غياب اللاعب عن فريقه، عندما يلاقي الهلال، بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.