الرياض تفحص شواط

أبها ـ حسن ذيبان 2020.08.23 | 02:00 am

يعرض نادي أبها إصابة التونسي فراس شواط، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، اليوم، على أحد المستشفيات المتخصصة في مدينة الرياض.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، فضَّلت إدارة النادي فحص ركبة شواط في الرياض، بدلًا من المستشفى السعودي الألماني في أبها، استغلالًا لتوجّه الفريق صباح اليوم، إلى العاصمة السعودية، تمهيدًا لمواجهة الشباب، غدًا، في الدوري.
ولهذا الغرض، تقرر سفر اللاعب التونسي مع الفريق على الرغم من تأكد غيابه عن المباراة.
وأشارت المصادر نفسها إلى تشخيص إصابة شواط مبدئيًا بالتواء في الركبة. ولحقت الإصابة باللاعب، الأربعاء الماضي، خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة الحزم، ضمن الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News