تقرير يعيد المولد ومارين
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.08.23 | 02:02 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن تسلُّم الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تقريرًا من الجهاز الطبي في النادي يؤكد اكتمال تعافي سعيد المولد، الظهير الأيمن، والألماني ماركو مارين، لاعب الوسط، من إصابتيهما.
وأوضحت المصادر نفسها أن التقرير منح فلادان الضوء الأخضر لإشراك الثنائي في مواجهة ضمك، بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وسيتّخذ المدرب خلال اليومين المتبقيين على المباراة، قراره النهائي بشأن مشاركتهما.