اليوم.. الآسيوي يجتمع مع الأندية السعودية

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.08.23 | 02:13 am

أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على عقد اجتماع “عن بُعد” مع ممثلي الأندية السعودية، الهلال والنصر والأهلي والتعاون، اليوم، بعد تقدم الأندية الأربعة بطلب للاتحاد القاري بمناقشة أمور عدة قبل المغادرة إلى قطر لاستكمال مباريات دوري أبطال آسيا، منتصف سبتمبر المقبل.
وترغب الأندية السعودية في طرح عدد من الملفات على الاتحاد القاري، في مقدمتها إلزام الأندية الأربعة بالوجود في فندق واحد، ما سيؤدي إلى معاناتها من صعوبات مختلفة، منها استخدام النادي الصحي، إضافة إلى مناقشة أمور مالية تخصُّ البطولة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News