آل سالم ينهي الانقطاع

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.08.25 | 02:08 am

افتتح عبد الله آل سالم، المهاجم، سجله التهديفي مع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس أمام الرائد، في الجولة 27 من الدوري.
وأنهى هدفه في الدقيقة 7 صيامه عن التهديف في المسابقة منذ هدفه مع الفيحاء أمام الشباب في 11 يناير 2019، قبل عام و7 أشهر و13 يومًا “591 يومًا”.
وأحرز اللاعب هدفًا وحيدًا طيلة هذه الفترة، مع النصر، فريقه السابق، في مرمى الزوراء العراقي، في 8 إبريل 2019، ضمن مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News