البيشي يسترد الخانة

صورة التقطت أمس لعبد العزيز البيشي جناح الاتحاد يضغط على هاني الصبياني ظهير الفيحاء لدى تسلّمه الكرة بالرأس تصوير: وهبان خبتي
جدة - ماجد هود 2020.08.25 | 02:13 am

استرد عبد العزيز البيشي، جناح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، موقعه في التشكيل الأساسي، أمس أمام الفيحاء، للمرة الأولى منذ مواجهة ضمك في 10 فبراير الماضي ضمن الجولة الـ 18 من الدوري.
واقتصرت مشاركاته، منذ ذلك الحين، على الدخول بديلًا في 5 مباريات. كانت الإصابة وعارض صحي أبعداه عن أول مباراتين لفريقه بعد استئناف المسابقة مطلع أغسطس الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News