5 يتفادون الإيقاف

جدة - فيصل الشريف 2020.08.25 | 02:14 am

تنفس الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الصعداء بانتهاء مباراة الفيحاء، أمس، دون حصول 5 لاعبين على إنذارات، كانت ستحرمهم من خوض مواجهة الفتح في الجولة الـ 28 من الدوري، لتراكم البطاقات.
وفيما تلقى الأرجنتيني ليوناردو خيل، لاعب الوسط، الإنذار الوحيد للاتحاديين في المباراة، أفلت من البطاقة الصفراء زملاؤه حمدان الشمراني، وسعود عبد الحميد، الظهيران، وكريم الأحمدي، وعبد الإله المالكي، لاعبا الوسط، والبرازيلي رومارينيو، المهاجم.
ودخل الخمسةُ المباراة وفي رصيد كلّ واحد منهم 3 بطاقات صفراء.
وأشهر الأوروجوياني أندريس كونها، حكم الساحة، إنذارًا آخر، في وجه حمد الجهيم، مهاجم الفيحاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News