أمير عسير يحفز ضمك

صورة التقطت أمس لتركي بن طلال أمير منطقة عسير يتحدث مع صالح أبو نخاع رئيس ضمك على هامش زيارة الأول للنادي من أجل تحفيز لاعبي الفريق قبل استضافة الأهلي اليوم في الدوري (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.08.25 | 02:23 am

قدَّم الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، دعمًا معنويًا للاعبي فريق ضمك الأول لكرة القدم، أثناء زيارته تدريباتهم، أمس، استعدادًا لاستضافة الأهلي، اليوم، ضمن الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وفي كلمة تحفيزية وجّهها للاعبين، عبّر أمير عسير عن ثقته في إمكاناتهم، وبقدرتهم على إلحاق الهزيمة بالأهلي. ميدانيًا، التحق عبد الوهاب جعفر، لاعب الوسط، بالتدريبات الجماعية، عقب تعافيه من التهاب في الركبة اشتكى منه إثر مشاركته في مواجهة الفيصلي ضمن الجولة 24. بدوره، وجّه الجزائري نور الدين زكري، المدرب، لاعبي الفريق بتنفيذ تدريب على تمرير الكرة بلمسة واحدة، قبل فرض مناورة شهدت تجربة النهج الفني المنتظر تطبيقه أمام الأهلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News