2020-08-25 | 20:57

ضمك يهزم الأهلي.. وينعش آماله في البقاء

ضمك يهزم الأهلي.. وينعش آماله في البقاء
أبها- الرياضية
مشاركة الخبر      

أنعش فريق ضمك الأول لكرة القدم حظوظ بقائه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفوز مهم على ضيفه الأهلي 2-1 في المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لحساب الجولة الـ27 من الدوري.
سجل لضمك الأرجنتيني إميليو زيلايا عند الدقيقة 24 (ركلة جزاء)، و38" فيما أحرز هدف الأهلي السوري عمر السومة 60"، ليرتفع ضمك برصيده إلى 28 متقدماً إلى المركز الرابع عشر فيما بقي الأهلي عند46 نقطة.
وبدأت المباراة بضعط من جانب أصحاب الأرض قابله تراجع من جانب الضيوف ليثمر الضغط عن ركلة جزاء احتسبها الليتواني جيد يمانيس مازيكا حكم المباراة لصالح ضمك سجل منها الأرجنتيني إميليو زيلايا هدف التقدم عند الدقيقة 24 قبل أن يعود اللاعب نفسه معززاً تقدم فريق بهدف شخصي ثاني له ولفريقه عند الدقيقة انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني كثف الأهلي من هجماته بغية العودة إلى المباراة بهدف تقليص المباراة وكان لهم مأرادوا بواسطة السوري عمر السومة عند الدقيقة 60 .
واضطر الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر الحكم الليتواني البطاقة الحمراء في وجه المدافع محمد خبراني عند الدقيقة 75، بعدها كاد ضمك أن يضيف الهدف الثالث ولكن كرته ارتدت من العارضة، وتواصلت اللعب سجالاً بين الفريقين ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ضمك بهدفين مقابل هدف للأهلي.
هذا، ويستضيف ضمك جاره أبها السبت المقبل، فيما يواجه الأهلي نظيره الشباب الأحد المقبل لحساب الجولة المقبلة من الدوري المحلي.