|


مرزا: الأسبوع المقبل.. افتتاح 4 صالات جديدة

4500 مقعد.. سينما المباريات

صورة التقطت لبعض الجماهير يستعدون لدخول إحدى صالات موفي سينما لمتابعة مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في مدينة الرياض حيث يسجل الحضور أعدادًا كبيرة من المشجعين والمشجعات والعوائل تصوير: بشير صالح
الرياض ـ هديل البريكي 2020.08.26 | 12:46 am

وسّعت صالات موفي سينما قدرتها الاستيعابية من أجل استقبال الجماهير خلال فترة عرض مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وبحسب المسؤولين في السينما فإن القدرة الاستيعابية تصل إلى 4500 مقعد، إلى جانب زيادة المقاعد أواخر الشهر الجاري.
من جهته، أوضح لـ “الرياضية” محمود مرزا، المدير العام لإدارة التسويق في موفي سينما، أنه سيتم افتتاح صالات جديدة خلال آخر أسبوع من شهر أغسطس للعام الحالي في 3 مواقع، منها الأحساء مول والجبيل مول كأول مشغلي السينما في هذه المدن، مبينًا أن ذلك يضاف لموقع جديد في محافظة جدة في هيفاء مول. وتابع: “سيتم خلال سبتمبر المقبل افتتاح موقع آخر في محافظة جدة وهو عزيز مول”.
وأشار مرزا إلى أن “الصالات شهدت إقبالًا كبيرًا وقت عرض المباريات نظرًا لأنها تجربة جديدة نالت استحسان جميع الحضور، ويتم تخصيص الصالات حسب الطلب من قبل الجماهير، حيث يتم فتح صالات إضافية في حال زيادة الطلب”.
“الرياضية” بدورها رصدت تفاعل الحضور لصالات السينما وتجربتهم الأولى لحضور المباراة داخل السينما. من جهته، أوضح منصور أبو زياد، أحد مرتادي الصالات قادمًا من منطقة القصيم، أن “الجماهير متشوقة لحضور هذه التجربة وتشجيع فريقهم داخل قاعات السينما، وبالطبع كنّا نتمنى مشاهدة المباراة داخل الملعب، ولكن بسبب جائحة كورونا لم نتمكن من الحضور، ولكن هذه تجربة جميلة واستمتعت مع أطفالي”.
إلى ذلك، وصفت إيمان، المهتمة بالتصميم، التجربة بالغريبة، وقالت: “تعودنا على مشاهدة المباريات داخل الملاعب، ولكن في السينما الأمر مختلف ومميز”.


4500 مقعد..
سينما المباريات

4500 مقعد..
سينما المباريات