تكتيك جزائري
صورة التقطت أمس لماجد هزازي لاعب فريق ضمك يعترض طريق لوكاس ليما لاعب الأهلي تصوير: صالح الغنام
خميس مشيط ـ الرياضية
2020.08.26 | 01:20 am
احتفظ الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، بإبراهيم الشنيحي، وأيمن الحجيلي، لاعبَي الفريق، في دكة البدلاء حتى نهاية الشوط الأول للقاء أمام الأهلي، أمس، الذي أنهاه الفريق لمصلحته بهدفين نظيفين، عكس ما كان يحدث في اللقاءات الماضية، حيث كان يدفع بهما في تشكيلة البداية.
ففي الدقيقة 61، أشرك المدرب الجزائري الثنائي دفعةً واحدة بديلين لمحمد حرزان، وغازي العيادي.