خسارتان من الصاعدين في 38 مباراة

أبها ـ الرياضية 2020.08.26 | 01:21 am

تعدُّ الخسارة التي تعرَّض لها فريق الأهلي ، أمس، من نظيره ضمك، الصاعد إلى دوري المحترفين السعودي في الموسم الجاري، الثانية له أمام فريق صاعد، في آخر 38 مباراة لعبها أمام فرق صاعدة للدوري، حيث فاز في 28 مباراة، وتعادل ثماني مرات، وخسر مرتين.
وتأتي الخسارة أمام ضمك، الصاعد، عقب فوز الأهلي في الجولة الماضية على الهلال، متصدر الدوري، بهدفين مقابل هدف واحد، وقد تكلفه الكثير في ظل الصراع على المركزين الثالث والرابع المؤهِّلَين إلى دوري أبطال آسيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News