الأزرق يودع إدواردو
صورة التقطت أمس للاعبي الهلال يودعون البرازيلي إدواردو زميلهم بعد نهاية مباراة الفيصلي تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.08.26 | 01:23 am
ودع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي كارلوس إدواردو زميلهم بعد نهاية الفوز على الفيصلي 2-0 أمس ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واحتفل اللاعبون بإدواردو على طريقتهم الخاصة على أرضية ملعب جامعة الملك سعود في الرياض قبل سفره إلى الإمارات لتوقيع عقده الجديد مع شباب أهلي دبي الإمارات بعد مسيرة حافلة مع الفريق الهلالي أسهم من خلالها في تحقيق الكثير من الإنجازات.