إيقاف النجار أمام ضمك والأهلي
يفتقد فريق أبها الأول لكرة القدم، لجهود عمار النجار، لاعب وسطه، في مواجهتيه المقبلتين أمام ضمك والأهلي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق، غير قابل للاستئناف.
وأوقفت اللجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، النجار، مباراتين، وغرّمته 20 ألف ريال، بعدما أدانته بـ “محاولة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس” عقب نهاية مباراة أبها والحزم، الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الـ 26 من الدوري.
واستندت في قرارها الصادر أمس، إلى تقرير مراقب المباراة الوارد إليها.
وكان الجزائري مليك عسلة، حارس مرمى الحزم، اتهم النجار بالتلفظ ضده، فيما نفى الأخير ذلك.
في سياق موازٍ، ألزمت اللجنة محمد الفهيد، لاعب وسط الفتح، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف، إلى جانب إيقافه مباراة تلقائيًا، على خلفية طرده مباشرة في مواجهة الاتفاق، الأربعاء الماضي.