موسم الصيعري.. ينتهي
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.08.26 | 01:36 am
يحتاج محمد الصيعري، مهاجم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، إلى برنامج تأهيلي يمتد لـ 4 أسابيع، كي يصبح جاهزًا للعودة إلى الملاعب، حسبما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
ويبدأ الصيعري برنامجه، بحسب المصادر، في عيادة فيزيو تريو، الشريك الطبي لناديه، في مدينة الرياض، قبل العودة إلى المجمعة لاستكمال بقية مراحل تأهيله في مقر النادي.
وبذلك، يتأكد غياب اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، الذي يختتمه فريقه بمواجهة أبها في 9 سبتمبر المقبل. وكان الصيعري خضع أمس الأول لجراحة تنظيف الركبة في أحد المستشفيات الخاصة في الرياض.