النجوم يكافئ اللاعبين
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.08.27 | 01:17 am
سلَّمت إدارة نادي النجوم كل لاعب في الفريق مبلغ 3 آلاف ريال، عقب الفوز على النهضة في الجولة الماضية، حسبما صرح لـ “الرياضية” مصدر قريب من إدارة النادي، ووعدت الإدارة بمكافآت مالية كبيرة في حالة البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
واجتمع معيض العرجاني، المشرف العام على الفريق، مع اللاعبين عقب المباراة، واثنى على أدائهم أمام النهضة.