عودة كوباتي وحلواني
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.27 | 01:18 am
يعود كارلوس كوباتي وحسين حلواني، الثنائي البرازيلي، إلى صفوف فريق نجران الأول لكرة القدم، ويشاركان أمام التقدم اليوم ضمن الجولة الـ 33 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد أن غابا عن لقاء القادسية في الجولة الماضية.
واعتمد السعودي عبد الله آل حيدر، مدرب الفريق، الثنائي في التشكيلة الأساسية، ووضح ذلك من خلال التدريبات التي أعقبت مباراة القادسية، وفي تدريب أمس الذي طبق فيه الطريقة التي سيلعب بها اللقاء.