22 هدفا يتلقاها المسيليم.. ومباراة واحدة بشباك نظيفة

7 دون العويس.. هزائم أهلاوية

الرياض ـ الرياضية 2020.08.27 | 01:19 am

يعاني فريق الأهلي الأول لكرة القدم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كلّما غاب عنه محمد العويس، حارس مرماه.
وآخر شواهد هذه المعاناة خسارة الفريق أمس الأول أمام ضمك “2ـ1” ضمن الجولة 27 من البطولة.
وفي غياب العويس، تلقّى الأهلي 7 من هزائمه التسع في الدوري.
وعلاوة على ذلك، اهتزّت شباك الفريق الغربي في جميع المباريات التي خاضها في الدوري دون العويس، باستثناء مواجهة الفيحاء في الجولة 21. وخرج الحارس بشباكه نظيفة في 4 من 12 مباراة حمى خلالها عرين الأهلي في الدوري، بينها مواجهة الفيصلي في الجولة 10، التي غادرها للإصابة قبل تلقي فريقه هدفًا متأخرًا.
وفي بقية المباريات ولج مرماه 11 هدفًا، مقابل 22 تلقتها شباك ياسر المسيليم، زميله، في 16 مشاركة تشمل الدخول بديلًا أمام الفيصلي.
ويسعى الجهاز الطبي الأهلاوي لتمكين الحارس المصاب راهنًا، من المشاركة أمام الشباب، الأحد المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News