3 يفتتحون التسجيل

الرياض ـ الرياضية 2020.08.27 | 01:22 am

افتتحت الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السجلّات التهديفية لـ 3 لاعبين في الموسم الجاري.
وذاق عبد الله آل سالم، مهاجم فريق الاتفاق الأوّل لكرة القدم، طعم التهديف للمرة الأولى، بافتتاحه الرباعية الاتفاقية في مرمى الرائد، الاثنين الماضي. وفي اليوم ذاته، أضاعت رباعية الاتحاد في مرمى الفيحاء، فرحة البرازيلي أنجيلو نيتو، لاعب وسط الأخير، بهدفه الأول في الدوري. وأمس الأول، وضع عبد العزيز الدوسري، جناح النصر، اسمه ضمن لائحة هدافي الموسم، باختتامه سداسية فريقه في شباك العدالة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News