بعد 25 يوما.. التعاون إجازة
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.08.27 | 01:22 am
أعفى البرتغالي فيتور كامبيلوس، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، لاعبيه من التدريبات، أمس، للمرة الأولى منذ 25 يومًا، في أعقاب الخسارة أمام الوحدة “2ـ1”، أمس الأول، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ 2 أغسطس الجاري، واصل لاعبو التعاون أداء تدريباتهم بلا انقطاع، وعلى الرغم من ذلك خسر الفريق مواجهاته الخمس التي خاضها خلال الشهر، أمام كل من الفيصلي والشباب وضمك والنصر والوحدة، على الترتيب.
ويعاود الفريق القصيمي، اليوم، تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتفاق، الأحد المقبل، في الجولة الـ 28 من الدوري.