الشباب يدرس خطوط الأهلي
الرياض - علي الحدادي
2020.08.27 | 01:29 am
استأنف فريق الشباب، أمس، تدريباته على ملعب النادي الرديف، بقيادة البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، استعدادًا للقاء الأهلي الأحد المقبل في جدة،وذلك بعد يوم من الراحة.
وخضع اللاعبون في البداية إلى تمارين لياقية ثم طبق البرتغالي تمارين فنية عبر مجموعات، في منتصف الملعب، قبل أن يجمع اللاعبين ليشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة أبها.
وفي المناورة التي فرضها قبل نهاية التدريب طبق خلالها الأسلوب الذي سيواجه به الأهلي، ثم شرح للاعبين نقاط قوة وضعف المنافس.