النصر يُحفّز لاعبيه بالمكافآت
صورة التقطت أمس لعبدالرحمن الحلافي المشرف العام على فريق النصر والبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق أثناء متابعة التدريب (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ حواس العايد
2020.08.27 | 01:40 am
تصرف إدارة النصر، خلال اليومين المقبلين، 25 ألف ريال لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم، مكافأة الفوز في مواجهتي التعاون والعدالة الماضيتين، ضمن الجولتين الـ 26 والـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي النصر حددت المكافآت بمقدار 10 آلاف ريال لكل لاعب شارك في مباراة التعاون، و15 ألف ريال للفوز على العدالة أمس الأول.
ورجحت المصادر نفسها، أن يتم تسليم المكافآت في التدريب الختامي كحد أقصى استعدادًا لمواجهة الفيحاء السبت المقبل، في الجولة الـ 28 من الدوري.