الغدير يقود الفيحاء
المجمعة ـ محمد السناني
2020.08.27 | 11:34 pm
قاد يوسف الغدير، المدرب السعودي، تدريبات فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أمس، بعد توليه المهمة مؤقتًا إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، خلفًا للبرتغالي خورخي سيماو، بسبب تراجع النتائج في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ الغدير مهامه باجتماع مع اللاعبين تحدث خلاله عن خطة الفريق فيما تبقى من مباريات في الدوري، وبعد ذلك أجرى اللاعبون تدريبات لياقية.
وعمل الغدير على التعرف أكثر على أداء اللاعبين، من خلال المناورة التي فرضها على كامل الملعب.