التعاون يستعيد الرشيدي
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.08.27 | 11:44 pm
عاد فهد الرشيدي، مهاجم فريق التعاون الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية، أمس، بعد غياب طول الفترة الماضية، بسبب معاناته من إصابة عضلية.
وتزامنت عودة الرشيدي مع مشاركة السنغالي عبد الله ساني والبرازيلي إياجو، المنضمين حديثًا إلى صفوف الفريق، وكذلك منصور المولد، الذين بدأ البرتغالي فيتور كامبيلوس، مدرب الفريق، العمل على تجهيزهم للبطولة الآسيوية.
كما شارك في التدريبات محمد السهلاوي بعد تعافيه من الإصابة.
وأجرى البرتغالي كامبيلوس مناورة على منتصف الملعب، ضمن الاستعدادات للقاء الاتفاق بعد غدٍ، في منافسات الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.