ديوب وشراحيلي يربكان الشباب
صورة التقطت أمس لعبد الملك الخيبري ونواف الدريويش لاعبي فريق الشباب ينفذان تمارين لياقية في مستهل الحصة المسائية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض - سلطان العتيبي
2020.08.27 | 11:47 pm
حضر الثنائي السنغالي ماخيتي ديوب، وأحمد شراحيلي، لاعبا فريق الشباب، أمس، في عيادة النادي، ولم يشاركا في التدريبات الجماعية لكن أمر مشاركتهما أمام الأهلي بعد غدٍ في جدة، ضمن الجولة الـ 28 ، سيتحدد في تدريب اليوم.
وكان المهاجم السنغالي ديوب والمدافع السعودي شراحيلي أصيبا خلال مباراة أبها في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل 1ـ1، ولم يستطيعا إكمال المباراة.
واستهل البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، الحصة التي جرت أمس في ملعب النادي بإخضاع اللاعبين لتمارين لياقية، قبل أن يقسمهم إلى جموعات، طبّقت كل مجموعة تمارين فنية.