الشابي يرفع وتيرة الإعداد
صورة التقطت أمس للتونسي سعد بقير لاعب فريق أبها يستعرض بالكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.27 | 11:48 pm
رفع التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، من وتيرة إعداده للقاء ضمك، في ديربي عسير، غدًا، ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأخضع اللاعبين أمس لتمارين متنوعة بالكرة ومن دونها، ثم أجرى مناورة على كامل الملعب طبّق فيها الطريقة والأسلوب اللذين سينتهجهما في المباراة. وحرص الشابي على إخضاع لاعبي الهجوم إلى تمارين خاصة في كيفية التصرف عند الانفراد بالمرمى، وعكس العرضيات المضبوطة، إضافة إلى التسديد من الكرات الثابتة والمتحركة.