ضمك يستعيد الصامطي
خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس
2020.08.27 | 11:48 pm
بدأ عبد الله الصامطي، لاعب فريق ضمك، الجري حول الملعب، بعد أن تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها في التدريبات التي سبقت مباراة الفيحاء في الجولةالـ 26، وغيّبته عن المشاركة أمام الأهلي. وينتظر أن يدخل اللاعب اليوم في التدريبات الجماعية، وقد يكون أحد خيارات الجزائري نور الدين زكري، مدرب الفريق، في ديربي عسير غدًا أمام أبها، ضمن الجولة الـ 28 .
إلى ذلك استهل الجزائري نور الدين زكري الحصة التي جرت أمس استعدادًا للديربي بمحاضرة شرح فيها للاعبين الأخطاء التي صاحبت مباراة الأهلي في الجولة الماضية على الرغم من الفوز بهدفين مقابل هدف، ثم أخضع اللاعبين إلى تمارين لياقية وتكتيكية.