التركي يخلف الميساوي
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.08.28 | 11:41 pm
قرَّر مجلس إدارة نادي الجيل برئاسة أحمد الغنيم إنهاء عقد التونسي حاتم الميساوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، وإسناد مهمة التدريب لأحمد التركي، المدرب السعودي، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.
وقدَّم مجلس الإدارة شكره للتونسي حاتم الميساوي على ما قدمه خلال فترة وجوده مع الفريق، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الرياضية المقبلة، كما عبَّر المجلس عن ثقته بابن النادي أحمد التركي، المدرب السعودي، متمنيًا له التوفيق في مهمته مع الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم.