الحبيب يريح اللاعبين

أبها ـ حسن ذيبان 2020.08.28 | 11:44 pm

منح التونسي الحبيب بن رمضان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، لاعبيه راحة أمس، بعد نهاية لقائهم في الدوري أمام الجبلين، الذي كسبه الفريق بنتيجة “2ـ1”.
ويعود اللاعبون إلى التدريبات، اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، استعدادًا للقاء الفريق ضمن لقاءات الجولة الـ 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام مضيفه البكيرية على ملعبه الثلاثاء المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News