ملعب يبعثر تحضيرات الفتح
صورة التقطت أمس الأول للبلجيكي يانييك فيريرا مدرب الفتح يوجه لاعبيه خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.08.29 | 01:09 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن تدريبات فريق الفتح الأول لكرة القدم، ستمتد حتى نهاية الموسم الجاري على رديف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن صيانة ملعب النادي ستستمر أشهرًا طويلة حتى انتهاء الأعمال فيه بعد تغيير الأرضية بالكامل، ما يعني صعوبة التدرُّب فيه خلال هذه الفترة من الموسم الجاري.
وأشارت إلى أن الصيانة ستشمل تطوير مرافق الملعب الرئيس بالكامل ضمن خطة تطويرية، تشمل جميع مرافق النادي.
يأتي ذلك ضمن خطط التطوير المستمر التي أعلنتها إدارة النادي بإنشاء ملعبين لكرة القدم في الجهة الغربية.
وكانت أعمال الصيانة قد بدأت في يوليو الماضي.