الفتح يجرب التكتيك
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.08.29 | 01:36 am
جرَّب البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، النهج التكتيكي المزمع تطبيقه أمام الاتحاد غدًا، عبر مناورة أجراها ضمن فقرات المران الرئيس أمس، على رديف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وسبق المناورة، تنفيذ اللاعبين تمارين إحماء تضمنت الركض على مساحة الملعب كاملة، ثمّ تأدية تدريبات تكتيكية متنوعة.
واختتمت الحصة التدريبية عقب المناورة، بتمارين الإطالة.