اليوسف يُعوض غياب الدبيش

صورة التقطت أمس الأول لأحمد السلطان لاعب العدالة يتسلم الكرة أثناء الحصة التدريبية(المركز الإعلامي ـ العدالة)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.08.29 | 01:49 am

ركز الإيطالي جوليناس ساليناس، مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم، على عبد الله اليوسف المدافع، في التدريبات أمس، في إشارة إلى دخوله حسابات مواجهة الرائد اليوم، في الجولة الـ 28 من الدوري.
ومن المتوقع بدء اليوسف أساسيًا على حساب خالد الدبيش، الغائب للإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام النصر في الجولة الماضية.
كانت تدريبات العدالة أمس بدأت باجتماع للمهندس عبد العزيز المضحي، رئيس النادي، مع اللاعبين، حثهم خلاله على مضاعفة جهودهم، وعدم التفريط في نقاط مباراة الرائد، للإبقاء على آمال تفادي الهبوط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News