الرئيس يضاعف المكافآت
صورة التقطت أمس لنواف بن سعد رئيس الهلال الأسبق مع فهد بن نافل الرئيس الحالي يتابعان مباراة الفريق امام الحزم من المقصورة الرئيسية في ملعب جامعة الملك سعود تصوير: فهد المري
الرياض ـ الرياضية
2020.08.30 | 01:31 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، بأن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال ضاعف مكافأة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن حسم الأزرق اللقب لمصلحته إثر فوزه على الحزم بنتيجة 4ـ1 أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 28. ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن رئيس نادي الهلال أبلغ اللاعبين بأن المكافآت تضاعفت مرتين داخل غرفة الملابس في ملعب جامعة الملك سعود بعد نهاية المباراة.
وبارك فهد بن نافل للاعبين الفوز باللقب، مثمنًا ما قدموه من جهود طوال مشوار الفريق في الدوري.