خطّة تبقي السلطان واليوسف
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.08.30 | 01:45 am
عزا لـ “الرياضية” مصدر رسمي في نادي العدالة، خطوة تجديد عقدي عبد الله اليوسف، الظهير الأيسر، وأحمد السلطان، لاعب الوسط، إلى سعي مجلس الإدارة لتجنُّب خسارة أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تأكُّد هبوطه. وأفاد المصدر بتخطيط الإدارة على الاحتفاظ بقوام الفريق الأساسي، من أجل المنافسة على الصعود مجددًا إلى الدوري السعودي للمحترفين. وكان العدالة أعلن أمس الأول تجديد عقدي اليوسف والسلطان لمدة 3 أعوام، بداية من الموسم المقبل. وشارك السلطان في 17 من 28 مباراة خاضها العدالة في الدوري، مقابل 20 مشاركة لليوسف.