دورة كرواتيا تجهز الأخضر
الرياض ـ مازن العسرج
2020.08.30 | 01:59 am
أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن مشاركة المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم في دورة تجريبية تستضيفها كرواتيا منتصف سبتمبر المقبل، في إطار تحضيراته لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا. وبحسب المصادر نفسها، يتنافس الأخضر في الدورة مع منتخبات كرواتيا، صاحبة الأرض، وبلغاريا، وإندونيسيا. وكان المنتخب، أنهى أخيرًا معسكرًا إعداديًّا في الطائف، خاض خلاله 3 تجارب أمام فرق درجات الشباب في أندية الوحدة والأهلي والاتحاد. وتستضيف أوزبكستان الكأس القارية بين 14 و31 أكتوبر المقبل.