الأزرق.. كأس جديدة.. ومكافآت مضاعفة
الرياض ـ عبد الله الحنيان
2020.08.30 | 02:07 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن فريق الهلال سيتسلَّم نسخةً جديدة من كأس دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تمَّ تصميمها مسبقًا بالتنسيق بين وزارة الرياضة ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، فيما سيحتفظ النصر، بطل النسخة الماضية، بالكأس التي توِّج بها في الموسم الفائت.
ووفقًا للمصادر ذاتها، تمَّ تحديد ملعب جامعة الملك سعود لتتويج الهلال بلقب البطولة بنهاية مباراته الأخيرة أمام الشباب، في 9 سبتمبر المقبل، في وقت بدأت فيه الإدارة الزرقاء في إعداد فقرات متنوعة في الحفل المرتقب، على أن يتم التجهيز لها خلال الأيام المقبلة.
واتخذ فهد بن نافل، رئيس النادي العاصمي، قرارًا بمضاعفة مكافأة التتويج بلقب الدوري بعد أن ضمَّ الأزرق الكأس الجديدة للدوري إلى خزائنه.