زكري: أبها لعب بـ«حقد» وكأنه نهائي كأس
أبها - الرياضية
2020.08.30 | 03:18 am
أبدى الجزائري نور الدين بن زكري مدرب فريق ضمك، تعجبه من الروح التي لعب بها منافسه أبها خلال مباراة الفريقين بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكداً أن المنافس لديه حقد كبير على فريقه.
وقال بن زكري في تصريحات الناقل الرسمي: "شعرت وكأن أبها سيستلم الكأس بعد صافرة الحكم بنهاية ديربي عسير بالتعادل أمام ضمك".
وأشار زكري إلى أنه لم يشاهد فريق أبها يلعب بهذه الحدة من قبل، مع فرحتهم المبالغ فيها بالتعادل ضد فريقه لأن ضمك نادي كبير".
واختتم الجزائري تصريحاته بانتقاده لتصرفات بعض لاعبي أبها خلال الديربي وبعده، موضحاً أنه تدخل لحماية فريقه من الاستفزازات.
يذكر أن ضمك أصبح رصيده 29 نقطة في المركز 14، بينما وصل أبها إلى النقطة 35 بالمركز التاسع في الترتيب.